نظام إنتيرماركيت التجاري - ITS. DEFINITION من نظام إنتيرماركيت التجاري - ITS. An نظام الكمبيوتر الإلكتروني الذي ينضم إلى الطوابق التجارية لجميع البورصات الرئيسية الأسهم الأمريكية هذا النظام يسمح أساسا لجميع أعضاء السوق المؤهلين وسماسرة القدرة على تنفيذ شراء وبيع أوامر في التبادلات المختلفة كلما رأوا أن سعر أفضل الاقتباس المتاحة. نظام لديه اتصالات مع البورصات الوطنية الكبيرة، مثل بورصة نيويورك، فضلا عن التبادلات الإقليمية الصغيرة، مثل بورصة بوسطن. برياكينغ دون إنتيرماركيت ترادينغ سيستيم - إيتس. منذ أن بدأت إيتس لأول مرة خلال عام 1978، بعض الأطراف، مثل ناسداك، يعتقدون أن التكنولوجيا المستخدمة في إيتس قديمة الآن وعلاوة على ذلك، فإن الاتجاه الحالي للتبادلات هو الابتعاد عن الطوابق التجارية التي يقوم عليها إيتس و نحو التداول الآلي نظم التداول إنتيرماركيت ITS. Real - الوقت بعد ساعات ما قبل السوق News. Flash اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي. يرجى ملاحظة أن بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية إلى إذا، في أي وقت، كنت مهتما في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية ، يرجى البريد الالكتروني. الرجاء تأكيد اختيارك. لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس هذه ستكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك هل أنت متأكد من أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك . لدينا صالح أن نسأل. الرجاء تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك مع سعر السوق الأخبار والبيانات الأولى التي تتوقع منا من نحن. القاعدة المالية اعتماد التعديلات على خطة نظام التداول بين الشركات لتوسيع نظام إيس بمساعدة الحاسب الآلي في ربط جميع الأوراق المالية المدرجة. لجنة الأوراق المالية والسلع. الإصدار رقم 34-42212 ملف رقم 4-208. اعتماد تعديلات على نظام نظام التداول بين الشركات التجارية لتوسيع نظام إيتس بمساعدة الحاسب الآلي ربط جميع الأوراق المالية المدرجة. هيئة الأوراق المالية والبورصات. اعتماد اعتماد تعديلات على نظام نظام السوق الوطنية. ملخص تقوم لجنة لجنة الأوراق المالية والبورصات باعتماد تعديلات على الخطة التي تحكم تشغيل نظام التجارة بين الشركات أو خطة أو خطة إيتس التعديلات توسع نظام إيس بمساعدة الحاسوب إيس ربط جميع الأوراق المالية المدرجة، بما في ذلك الأوراق غير القاعدة 19c-3. تاريخ النفاذ 14 فبراير 2000. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب كاثرين A إنغلاند، مساعد المدير، في 202 942-0154 أو كريستين ريتشاردسون، أتورني، في 202 942-0748، أوفيس أوف ماركيت سوبيرفيسيون، ديفيسيون أوف ماركيت ريجولاتيون، سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون، 450 الشارع الخامس، نو واشنطن، دس 20549-1001. معلومات تكميلية. I الخلفية و الوصف. وتعتمد اللجنة تعديل إلى خطة إيتس لتوسيع الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية، وشركة ناسد إيتس كيس الربط لجميع الأوراق المالية المدرجة وتعتقد اللجنة أن هذه التعديلات، التي اعتمدتها اللجنة بمبادرة منها وفقا للقاعدة 11Aa3-2 بموجب قانون سوق الأوراق المالية من قانون أو قانون التبادل لعام 1934 ضروري لتشجيع الأهداف القانونية للتنفيذ الفعال لمعاملات الأوراق المالية وفرص التنفيذ الأفضل لطلبات العملاء. وتعتمد اللجنة هذه التعديلات فقط بعد أن يتعذر على المشاركين في إتس 2 التوصل إلى اتفاق. من المادة 11 أ من المادة 2 من قانون الصرف 3 توجه اللجنة، مع إيلاء الاعتبار الواجب للمصلحة العامة، وحماية المستثمرين، والحفاظ على أسواق عادلة ومنظمة، لاستخدام سلطتها بموجب القانون لتسهيل إنشاء نظام إدارة السوق الوطنية للأوراق المالية وفقا لنتائج المؤتمر وأهدافه المنصوص عليها في المادة 11 ألف من المادة 1 من القانون ومن بين تلك النتائج والأهداف ربط جميع الأسواق بالأوراق المالية المؤهلة من خلال مرافق الاتصالات ومعالجة البيانات. 4 - في 26 يناير 1978، أصدرت اللجنة بيانا عن نظام السوق الوطني يدعو، من بين أمور أخرى، وربط السوق ونظم توجيه الطلبات للسماح بإرسال الأوامر بكفاءة بين مختلف الأسواق للأوراق المالية المؤهلة، سواء على أساس تبادل أو دون وصفة طبية. 5 وذكرت اللجنة على وجه الخصوص أن نظام توجيه الطلبات بين الشركات أمر ضروري للسماح بالطلبات شراء وبيع أوراق مالية متعددة المتاجرة يتم إرسالها مباشرة من أي سوق مؤهل لسوق أخرى من هذا القبيل على وجه السرعة وبكفاءة 6 وذكرت اللجنة كذلك أنه بحاجة إلى تطوير وتنفيذ نظام جديد لتسوية الطلبات بين الشركات لربط جميع الأسواق المؤهلة يمكن أن يكون إذا تغیرت المشارکة في روابط سوق التجارة الدولیة التي یجري تطویرھا حالیا o وأساسا معقولا لجميع الأسواق المؤهلة، وإذا انضمت جميع الأسواق المؤهلة إلى هذا الربط 7 - وبناء على طلب اللجنة، قامت مختلف التبادلات 8 في آذار / مارس 1978، بالاشتراك مع اللجنة بوضع خطة لغرض إنشاء وتشغيل الربط بين الاتصالات في السوق، والمعروفة باسم خطة إيتس في 14 أبريل 1978، لاحظت اللجنة أن إيتس يمكن أن توفر الأساس لمرفق الربط السوقي المناسب، أصدرت أمرا مؤقتا، وفقا للقسم 11A 3 ب من القانون، 9 يأذن تبادل الملفات و أي منظمة تنظيم ذاتي أخرى سرو وافقت على أن تصبح مشاركا في خطة إيتس للعمل معا في التخطيط وتطوير وتشغيل وتنظيم إيتس وفقا لشروط خطة خدمات النقل الدولي لمدة 120 يوما 10. في وقت لاحق، خلال (11)، أعلنت ناسد عن خطط لتعزيز نظام ناسداك لتشمل، من بين أمور أخرى، نظام تنفيذ بمساعدة الحاسوب والتي من شأنها تمكين الشركات المشاركة من توجيه أوامرها للأوراق المالية المدرجة من خلال النظام للحصول على عمليات الإعدام التلقائي ضد الاقتباسات من صناع السوق الثالثة 12 وقد عرف هذا النظام في وقت لاحق باسم كايس كما تفكر ناسد واجهة الآلي بين إيتس و كايس إيسس إلى والسماح بالتنفيذ الآلي للالتزامات المرسلة من البورصات المشاركة والسماح لصانعي السوق المشاركين في تعزيز ناسداك بتوجيه الالتزامات بكفاءة لتبادل الأسواق للتنفيذ 13. ووسعت اللجنة فيما بعد إذنها للتشغيل المشترك ل إيتس 14 ولكنها أشارت إلى عدة مخاوف فيما يتعلق إيتس التي تتطلب انتباه المشاركين إيتس خلال فترة التمديد وأشارت اللجنة على وجه الخصوص، من أجل أن إيتس لتكون وسيلة لتحقيق حماية السعر على أساس بين السوق، ينبغي على المشاركين إيتس تنفيذ صلة بين إيتس وصانعي السوق دون وصفة طبية التي تنظمها ناسد 15 و كما أشارت اللجنة إلى توقعها بأن تصبح ناسد مشاركا في نظام النقل الذكية قبل أكتوبر 1980، وذكرت أنه إذا لم يتم تنفيذ واجهة إيتس كايس المتوخاة على وجه السرعة، فقد تم إعداد اللجنة لاتخاذ الخطوات المناسبة لطلب إشراك صناع السوق الثالثة في إيتس 16. وفي 11 حزيران / يونيه 1980، اعتمدت اللجنة القاعدة 19 ج -3 بموجب القانون الذي ألغى القيود المفروضة على التجارة فيما يتعلق بمعظم الأوراق المالية المدرجة حديثا، مما سمح للشركات الأعضاء في بورصة نيويورك و أميكس بجعل الأسواق دون وصفة طبية في ما كان حينذاك عدد قليل من الأوراق المالية المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية المدرجة في بورصة نيويورك 17 وذكرت اللجنة أن وجود صانعي سوق إضافية قد يضع ضغوطا تنافسية على المتخصصين في السوق الأولية، مما يحتمل أن يؤدي إلى تضييق فروق الأسعار في القاعدة 19c -3، و 2 خلق حوافز للأسواق لنشر الاقتباسات من حجم أكبر، مما يزيد من عمق وسيولة واستمرارية أسواق تلك الأوراق المالية 18 - أن تحقيق روابط فعالة بين الطوابق التقليدية لتبادل التبادل التجاري والأسواق دون وصفة طبية أمر ضروري للحصول على أقصى قدر من التفاعل بين مختلف أنواع الأسواق. ولذلك ذكرت اللجنة أنها تتوقع من ناسد ومشاركي إيتس إنشاء الربط الآلي بين إيتس ونظام ناسداك، وتزويد اللجنة بتقارير حالة رسمية عن الربط بين نظام نيتسداك ونسداق 19. وبعد عام واحد، وبعد أن فشل المشاركون في إيتس في التوصل إلى اتفاق، نشرت اللجنة إصدارا يقترح إصدار أمر يتطلب واجهة تلقائية بين نظام إيتس ونظام ناسداك المعزز 20 عند اقتراح النظام، قررت اللجنة أن إيتس، نظرا لقدرتها على السماح للمشاركين في السوق بإرسال أوامر من سوق لآخر، كانت متسقة مع أهداف نظام السوق الوطنية، وإذا كانت مرتبطة بكفاءة مع جميع يمكن أن تصبح سمة دائمة لنظام السوق الوطنية 21 وكررت اللجنة تأكيدها أن عدم وجود أي ارتباط راسخ بين البورصات وصانعي السوق خارج البورصة حافظ على البيئة التي كانت هناك فرص منخفضة لتحسين تجزئة السوق، 22 للقضاء على عدم كفاءة التسعير، والحصول على أفضل تنفيذ، وتعزيز نوع هيكل السوق التنافسية أن نظام السوق الوطنية كان مصمما لتحقيق 23. وفي 28 نيسان / أبريل 1981، أصدرت اللجنة، في 28 نيسان / أبريل 1981، أمرا 24 يطلب من المشاركين في المنظمة أن ينفذوا واجهة آلية بين وكالة الفضاء الأوروبية ووكالة الفضاء الأوروبية بحلول 1 مارس 1982، تقتصر على القاعدة 19 ج -3 وتقديم تعديلات مقترحة على خطة خدمات النقل الدولية تعكس إدراج ناسد كمشارك في نظام المعلومات الداخلي 25 عندما لم يقدم المشاركون في إيتس تعديلا، اعتمدت اللجنة تعديلاتها الخاصة على خطة نظام المعلومات الإدارية في 12 مايو 1982 26 اللجنة (أ) في الأصل لأن اللجنة تعتقد أن اعتماد القاعدة 19 ج -3 من المرجح أن يسفر عن زيادة في مما أدى إلى زيادة الحاجة إلى الربط الفعال بين البورصات وسوق السوق المفتوحة. 27 وقد عمدت اللجنة بشكل كامل إلى ربط الربط بين هذه النظم في نهاية المطاف إلى جميع الأوراق المالية المدرجة. 28 وكما ذكرت اللجنة، هدف ربط جميع الأسواق للأوراق المالية المؤهلة سيكون من الضروري في المستقبل لواجهة إيس كايس ليتم توسيعها لتشمل جميع الأسهم المتداولة في السوق الثالثة 29. وافقت اللجنة بشكل دائم على خطة إيتس في 27 يناير 1983 30 الخطة يحتوي على عدد من أحكام سلامة السوق لتوفير استمرارية أسعار المعاملات بين مختلف مراكز السوق، بما في ذلك التجارة من خلال القاعدة 31 كما أنه يحتوي على سياسة التجارة كتلة التي توفر حقوقا خاصة في أي سوق عرض أفضل عرض أو عرض وطني عندما كتلة - حجم المعاملات التي تحدث في سوق أخرى 32.B التطورات الأخيرة. في 12 نوفمبر 1991، قدمت ناسد تطبيق ر o اللجنة، عملا بالقاعدة 11Aa3-2 e، لاستعراض فشل اللجنة التشغيلية التابعة ل إيتس في الموافقة على توصيتين من ناسد كان من الممكن تعديل خطة إيتس لتوسيع الربط بين نظام إيتس كايس ليشمل الأوراق المالية غير المتعلقة بالقاعدة 19c-3 33 يتبع أصدرت شعبة تنظيم السوق دراسة السوق لعام 2000 (34)، التي تضمنت استنتاجات الشعبة بأن من الضروري توسيع نطاق الربط بين أنظمة المعلومات والاتصالات (سيس) (35)، وحددت عدة مسائل تنظيمية رأت اللجنة أنه يتعين على اللجنة أن تعالجها قبل أي توسع 36- وبالإضافة إلى ذلك، طلبت اللجنة في عام 1995، في إصدار الاقتراح المتعلق بقواعد التعامل مع الأوامر، التعليق على ما إذا كان ينبغي توسيع نطاق الربط بين نظام النفاذ إلى المعلومات (سيس) بحيث يشمل الأوراق غير القاعدة 19C-3 (37) ، أرجأت اللجنة اتخاذ إجراء بشأن توسيع نطاق الربط بين نظام المعلومات الإدارية المتكامل (إيتس)، وشجعت بدلا من ذلك المشاركين في نظام النقل الدولي على العمل معا لتوسيع الربط 38. وفي وقت لاحق، في 27 مايو 1997، أرسلت اللجنة رسالة إلى المشاركين في إيتس تحدد أربعة جوانب من خطة إيتس أنها اعتبرت مناهضة للمنافسة وطلبت أن تضع توصيات معقولة للجنة في شكل تعديلات خطة إيتس المقترحة والتغييرات المقترحة لقاعدة سرو 39 ردود اللجنة أشار المشاركون إلى أن جميع المشاركين لن يوافقوا على توسيع نطاق الربط بين نظام إيتس كايس 40 ونظرا لأن خطة إيتس تتطلب حاليا تصويتا بالإجماع على التعديلات المقترحة، فإن هذه التغييرات لا يمكن أن يوافق عليها المشاركون وبناء عليه، اقترحت اللجنة في يوليو / تموز 1998، بمبادرة منها، لتوسيع الربط بين نظام إيتس كايس 41 تلقت اللجنة رسائل تعليق عديدة ردا على مقترحها بعد مراجعة دقيقة لتلك التعليقات، تعكف اللجنة الآن على تعديل خطة إيتس لتوسيع الربط بين نظام إيتس كايس وجميع الأوراق المالية المدرجة. إي ملخص من التعليقات. تلقت اللجنة 15 رسالة تعليق تتعلق بتوسيع الربط إيتس كايس إلى كل ليست (د) الأوراق المالية 42 جميع 15 معلقين يؤيدون عموما التوسع، سواء مع وبدون شروط معينة بشكل عام، فإن معظم المعلقين ينصون على أن توسيع الربط سوف تفيد كثيرا في السوق والمستثمرين العامين 43 على وجه التحديد، ويعتقد المعلقون أن توسيع الربط سيزيد وكفاءة السوق والشفافية، والحد من التبادلات التجارية، ومدى تكافؤ الفرص بين شركات السوق الثالثة والتبادلات 44 انخفاض تجزئة السوق وتحقيق فوائد طويلة الأجل لنظام الرصد الوطني 45 زيادة السيولة والقدرة التنافسية لأسواق الأوراق المالية 46 وزيادة الفرص للمستثمرين للحصول على أفضل الأسعار المتاحة في جميع الأسواق لأوامر في الأوراق المالية المدرجة في البورصة 47 وذكر أحد المعلقين أنه لم يعد هناك أي سبب اقتصادي جيد للتجارة في الأوراق المالية القاعدة 19 ج -3 بشكل مختلف عن الأوراق المالية غير القاعدة 19 ج -3 (48)، في حين أن ولايات أخرى أنه من السوق ومن وجهة النظر الاقتصادية التمييز لا معنى له 49 بورصة نيويورك، على س ترى اللجنة أنه من الأنسب للمشاركين في اللجنة نفسها صياغة التعديلات اللازمة في الخطة بدلا من اعتماد اللجنة للتعديلات 50. التوسع الشرطي. وطلبت اللجنة على وجه التحديد التعليق على الخطوات التنظيمية اللازمة، إن وجدت، التي ينبغي اتخاذها قبل توسيع الربط إيتس كايس بعض المعلقين يدعم التوسع بشكل مباشر، 51 في حين أن العديد من المعلقين تدعم الارتباط إذا كانت اللجنة يزيل بعض التفاوتات التنظيمية بين السوق الثالث ومجتمع الصرف 52 على سبيل المثال، تقول ناسد أن التوسع من الربط هو ما يبرره تماما في هذا الوقت نظرا لأن هناك تغييرات كبيرة في السوق الثالثة منذ أن تم تأسيس الرابط أصلا في عام 1982 53 من ناحية أخرى، تعتقد بورصة نيويورك أن هناك ثلاث قضايا تحتاج إلى حل قبل أي توسع في (1) تعزيز رقابة ناسد على السوق الثالثة (2) اعتماد معايير ثابتة للطابور وتنفيذه ردرز و 3 تطبيق التجارة إيتس من خلال سياسة القاعدة والكتلة لتغطية أعضاء ناسد التي لم يتم تسجيلها مع ناسد كما إيس كايس صناع السوق في الأمن 54.1 التجارة من خلال القاعدة. وطلبت اللجنة على وجه التحديد تعليق على، إن وجدت، يجب أن يخضع المشاركون في السوق لقاعدة التجارة من خلال القاعدة، وما هو جوهر هذه القاعدة يجب أن تكون ردا على ذلك، ذكرت بورصة نيويورك أن التجارة من خلال القاعدة ينبغي أن تنطبق على جميع صنع السوق الثالث، في مقابل صناع السوق الثالثة تلاحظ بورصة نيويورك أن وتطبق التجارة ناسد الحالية من خلال القاعدة بالفعل لجميع صناع السوق الثالثة في الأوراق المالية المؤهلة إيتس كايس، وسوف تستمر في القيام بذلك حتى لو تم توسيع الربط ويعتقد بورصة نيويورك أن التجارة من خلال القاعدة ينبغي أن تنطبق ليس فقط على الصفقات التي أبلغ عنها صناع السوق إيتس كايس ، ولكن أيضا لجميع الصفقات التي أبلغ عنها أعضاء ناسد أن الأوراق المالية المدرجة في البورصة 55 وبالمثل، فإن جمعية المتخصصين، كس، أميكس، و تشك تعتقد أن التجارة من خلال القاعدة ق تطبق على جميع الشركات الأعضاء التي تؤثر في الصفقات في الأوراق المالية المؤهلة إيتس كايس، حتى تلك التي لم يتم تسجيلها كصناع السوق إيتس كايس في تلك الأوراق المالية، بما في ذلك شركات تحديد المواقع كتلة وشركات دخول النظام 56.CHX تنص على أن صناع السوق الثالثة التي تقع تحت يجب أن تكون عتبة 1 57 ملزمة من خلال التجارة من خلال القواعد، كما ينبغي منع المواقف وأنظمة التداول الآلي أتس 58 على وجه التحديد، يعتقد تشك أن المواقف كتلة التي لا نقول الأسواق المستمرة من جانبين يجب أن يكون الوصول إيتس كايس محدودة لغرض الإرسال والالتزامات عندما تتاجر بخلاف ذلك من خلال السوق، في حين أن صناع السوق الثالث الذين يصنعون أنفسهم على استعداد لشراء وبيع على أساس مستمر يجب أن يكون الوصول الكامل إيتس يعتقد أيضا تشك أن أتس التي انتخبت لتكون خاضعة لبديل العرض يجب يكون لها شكل سلبي من النفاذ إلى إيتس ويجب أن تخضع لقاعدة التجارة ولكن يجب أن لا تكون أتس البديلة غير العرضية هاف (ه) أي إمكانية للحصول على خدمات التجارة الدولية، ولكن ينبغي أن تظل خاضعة للتجارة من خلال القاعدة 59. وفي النهاية، تدعم المبادرة اعتماد تجارة من خلال قاعدة لصناع السوق الثالثة، ولكنها تعتقد أن نطاق الحماية ينبغي أن يقتصر على الطلبات المعروضة وليس المحجوزة أو غيرها من أوامر مخبأة 60 شواب يقترح أن ناسد يضع معدل تقرير التجارة يحدد المطبوعات من قبل أعضاء ناسد التي ليست صانعي السوق إيتس كايس 61.The ناسد يلاحظ أن جميع صناع السوق ككس الطوعي 62 وأي صانع السوق أوتك أخرى تمثل أكثر من 1 من المجلد الموحد في الضمان تخضع بالفعل للتجارة ناسد من خلال القاعدة، القاعدة 5262، وأن توسيع الكون من الأوراق المالية المؤهلة إيتس كايس سوف تمتد تلقائيا التجارة القائمة من خلال القاعدة لهؤلاء المشاركين فيما يتعلق الأوراق المالية الجديدة في ردا على العديد من الشواغل التي نوقشت أعلاه، ذكرت ناسد في البداية أنها مستعدة للنظر في التجارة من خلال قاعدة تنطبق على جميع الأعضاء الذين لا رويس تخضع للقاعدة إما لأنها تمثل أقل من 1 من حجم واختيار عدم أن تصبح صانعي السوق ككس أو لأنها تتناسب مع استثناء المواقف كتلة إلى القاعدة 1 للجنة 1 في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، ذكرت ناسد أن فإنه لا يعتقد أن تطبيق التجارة من خلال القاعدة إلى غير صناع السوق سيكون منصفا لأن صانعي السوق غير قادرين على الوصول إلى إيتس 64 وتعتقد ناسد أيضا أنه يمكن أن يخفف من المخاوف بشأن التجارة من خلال القضية من خلال سورفيلينغ إيتس كايس صانعي السوق للامتثال لقواعد إيتس كايس، بما في ذلك التجارة من خلال القاعدة وتلاحظ ناسد أيضا أن ناسداك، من خلال مكتبها في قسم عمليات السوق لديها، قادرة على تحديد على أساس الوقت الحقيقي هوية كل عضو ناسد أن تقارير التجارة ، وإذا كان مركز سوق آخر يستفسر عن التجارة المتصورة من خلال سوقها من قبل عضو ناسد، ومكتب إيتس قادرة على إبلاغ فورا مركز السوق الاستفسار ما إذا كانت الطباعة إعادة التي يديرها صانع السوق الخاضع للقاعدة أو عضو من ناسد غير خاضعين للقاعدة 65 وأخيرا، أشارت ناسد إلى التزامها، في وقت ما بعد عام 2000، بوضع معدل تقرير تجاري خاص بأن سوق ناسد أو غير كايس يمكن أن يشرع عضو صانع تقارير التجارة يمكن أن يلحق كل تقرير التجارة للتمييز بين هذا التقرير التجاري من تلك صانعي السوق كايس 66.2 التقارير التجارية القاعدة. ويعتقد المعلقون أنه قبل توسيع الربط، يجب على ناسد تعديل قواعد الإبلاغ التجارة للأوراق المالية المدرجة إلى ومواءمتها مع قواعد الإبلاغ عن الصرف 67 وردا على ذلك، اقترحت ناسد تعديل قاعدة الإبلاغ التجاري الخاصة بها للأوراق المالية المدرجة 68 وعلى وجه التحديد، اقترحت ناسد إلغاء حكم من قواعدها المطبقة على الإبلاغ عن المعاملات في الأوراق المالية المدرجة في البورصة، للإبلاغ عن المعاملات بطريقة ترتبط بشكل معقول بالسوق السائدة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة لسنوات، المشاركين إيتس أن هذه اللغة توفر مرونة غير مناسبة في الطريقة التي يمكن لأعضاء ناسد أن يبلغوا عن معاملات السوق الثالثة. تشير بورصة نيويورك إلى أن مقترح ناسد يعالج مخاوفه مع قضية الإبلاغ عن التجارة 69 تشك، ومع ذلك، لا يعتقد أن اقتراح ناسد يحل والمشكلة المتصورة مع قاعدة التقارير التجارية ناسد لأنه لن يلغي السلطة التقديرية التي تعطي قاعدة التقارير التجارية لصانعي السوق الثالثة لتحديد السعر الذي للإبلاغ عن التجارة تشك يؤكد أن الاقتراح سوف مجرد القضاء على معيار توضيح كيفية يحسب التوسيم أو التخفيض على البيع 70 شك يقول أيضا أن تغيير القاعدة يزيد من احتمال أن صانع السوق الثالث سوف تكون قادرة على تجنب انتهاك للتجارة من خلال القاعدة 71 تستجيب ناسد لهذا النقد من خلال الإشارة إلى أن المخاوف بشأن التجارة ستتم معالجة قاعدة الإبلاغ بفعالية من خلال مراقبة وإنفاذ أفضل التزامات التنفيذ متطلبات الكشف عن الجثث 72.3 مراقبة السوق الثالثة. فيما يتعلق بمخاوف المراقبة، تعتقد شركة تشك أنه يجب على ناسد تنفيذ برنامج أكثر دقة لمراقبة السوق الثالثة بحيث يمكن لل ناسد ضمان أن الشركات التجارية في السوق الثالثة التي توفر التوجيه الآلي والتنفيذ تعمل الخدمات ضمن معايير التنفيذ المعلنة 73 تنص بورصة نيويورك على أنها تفترض أن اللجنة لن تقترح توسيع نطاق الربط ما لم تكن مقتنعة بأن ناسد قد قامت بتركيب برنامج فحص رقابي مناسب للسوق الثالث 74.4 شروط أخرى. يجب أن يتم فتح إيتس فقط لجميع الأوراق المالية المدرجة في نفس الوقت أن الأوراق المالية للشركات الكبيرة ذات رأس المال الجيد التي تتاجر في السوق أوتك مدرجة في إيتس 75 كس يعتقد أيضا أن اللجنة يجب أن تتصدى للحظر على الأسواق الإقليمية من تداول الأوراق المالية الطرح الأولي الأولي خلال اليوم الأول من التداول لأن العلامة الثالثة t لا تخضع لهذا التقييد 76 تشك تؤكد أن أنظمة أتس من نوع ينبغي أن تطبق على صناع السوق الثالثة التي توفر مرافق التوجيه الآلي والتنفيذ لغيرها من الوسطاء وسيط بطريقة تتنافس مباشرة مع البورصات يجادل كبوي أن صناع سوق ناسداك ينبغي أن تعكس أوامر الحد من صانعي السوق الخيارات أو تجار الوساطة الآخرين في عروضهم المعروضة وتوفير حماية السعر لأوامر الحد 77. إن المشاركة. وطلبت اللجنة أيضا التعليق على ما إذا كانت شبكات الاتصالات الإلكترونية إنز، والمعروف أيضا باسم أتس 78 ينبغي أن يسمح لهم بالمشاركة في إيتس 79 معظم المعلقين الذين يناقشون القضية يدعمون مشاركة إن في شكل ما يعتقد إيسي أن السوق الوطنية حقا يتطلب وجود صلة بين التبادلات وصناع السوق و إنز، وبالتالي يدعم إدراج إنز في إيتس 80 بلومبرغ يوافق على أنه ينبغي السماح للشبكات الإلكترونية (إن) بالمشاركة في الربط بين نظام إيس كايس وتعتقد ناسد أن اللجنة ينبغي أن تسمح بالوصول الثنائي بين إكنس والمشاركين إيتس، دون قيود على أي معلمة انتشار لاقتباس من جانبين من قبل إينز تعتقد أيضا ناسد أنه سيكون من المناسب لتنفيذ صيغة للحماية من الارتباط المستخدمة كمرفق توجيه النظام للوصول إلى المشاركين في إيتس 81 تشجع شواب اللجنة على العمل مع ناسد ومشاركي خدمات النقل الذكية الأخرى للقضاء على العوائق التنظيمية والهيكلية لمشاركة إن في إيتس و إيتس كايس الربط 82. وتذكر بورصة نيويورك أنها لا تزال مرنة في النظر في تعديلات الخطة لاستيعاب إكنس، ويشير إلى أن ناسد أثارت للنظر في عدد من الطرق المحتملة التي يمكن إنس الوصول إيتس من خلال الربط 83 تشك يعتقد أن أتس التي انتخبت لتكون خاضعة لبديل العرض يجب أن يكون لها شكل سلبي من الوصول (إيتس) ولكن لا ينبغي أن يكون للمنشطات الأمفيتامينية غير العرضية أي إمكانية للوصول إلى النظام إيتس 84.C متنوعون. المسائل المتعلقة بتوسيع الربط في تقرير الاقتراح، لاحظت اللجنة أن سياسة الاقتراع التلقائي للناسد ستتناقض مع خطة إيتس، التي تحد من الاقتباسات التي يتم إنشاؤها بواسطة الحاسوب إلى 100 سهم، إذا تم توسيع الربط بين نظام إيس كايس وطلبت اللجنة التعليق على إصدار النشرة التلقائية تستجيب ناسد أنها تعتزم مناقشة المسألة مع إتسوك بهدف تنفيذ سياسة الاقتباس التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي يمكن أن تنطبق على جميع الأوراق المالية المؤهلة إيتس كايس. كما طلبت اللجنة من ناسد النظر في وضع معايير ل الطابور وتنفيذ أوامر العملاء لا ناسد لا يعتقد أن هناك أي مشاكل كبيرة في هذا المجال وهو ينص على أنه يعتقد أن أي مشاكل محتملة قد تظهر نفسها على أنها الفشل في عرض طلبات العملاء فورا في افتتاح أو فشل لتقديم أفضل تنفيذ بينما وعقد أوامر متعددة، والتي تم تنفيذ المعايير التنظيمية المعززة تلاحظ ناسد أنه i لا يدرك أي مشاكل أو شكاوى العملاء في أي سياق كما تلاحظ أن صانعي السوق ناسد عموما ضمان أوامر العملاء سعر الافتتاح للسوق الأولية، وبالتالي القضاء على إمكانية الطابور في فتح 85.OptimMark يعتقد أنه ينبغي أن يطلب من المشاركين إلى حد كبير تحسين أداء النظام وقدرات إيتس، مشيرا إلى أن التكنولوجيا المستخدمة هي مزيج غير فعال من النظم الفرعية اليدوية والآلية داخل إيتس أوبتمارك تشعر بالقلق من أن هذا يخلق قيود القدرات التي تؤدي إلى سوء تنفيذ أو إعدام التزامات إيتس والتأخير في الحصول على يحث الوصول إلى المعيار إيتس 86 كس اللجنة على تحديد أوجه القصور الموجودة داخل أنظمة النقل الدولية وأنظمة السوق الوطنية الأخرى بما في ذلك نظام مراقبة الجودة واتفاقية مراقبة الجودة لتمكين الإبلاغ السريع عن التجارة واستشهاد التحديث 87. وتعتقد اللجنة أن المشاكل موجودة فيما يتعلق بانتهاء التزامات نظام المعلومات الإدارية التي ينفذها السوق المتلقي عموما، تشك في انتهاء التزامات إيتس أ وانتهاك سا لقاعدة اقتباس الشركات ويعتقد أن المشاركين إيتس يجب أن يكون مسؤولا بموجب خطة إيتس عندما فشل السوق في العمل على التزام إيتس قبل أن تنتهي 88.D استبدال أو إعادة كتابة خطة إيتس. وطلبت اللجنة على وجه التحديد تعليق على ما إذا كان يجب أن يتم استبدال منشأة إيتس نفسها أو خطة إيتس إعادة كتابة تشك لا يرى أي سبب لاتخاذ مثل هذه التدابير في هذا الوقت، معتقدين أن إيتس، على الرغم من عشرين عاما، وقد خدم هذه الصناعة بشكل جيد وتطورت مع مرور الوقت لتلبية ظروف السوق المتغيرة كما ينص كبوي أن الخطة قد خدمت نظام إدارة السلامة الجوية جيدا في العقدين الماضيين، ويعتقد أنه مع زيادة الأتمتة والتحسينات الأخرى، وسوف تستمر لخدمة هذه الصناعة في القرن المقبل. على النقيض من ذلك، نيويورك و أميكس على حد سواء يؤكدون أنها تقبل مناقشة بدائل إيتس 89 إيسي يعتقد أنه قد يكون من الضروري إجراء المزيد من التحسينات لتحقيق أهداف نظام إدارة معلومات حقيقي حيث يمكن لأي عميل دخول أي مكان أن يتفاعل مع أفضل سعر متاح 90 ويعتقد شواب أن اللجنة يجب التخلص من إيتس، وأن الوصول إلى الأسعار في الأسواق الأخرى يمكن أن يتحقق على نحو أكثر كفاءة وتنافسية من خلال اشتراط كل سرو لمنح الوصول إلى نظام توجيه النظام الآلي - إما من خلال البائعين الخاص أو من خلال (سرو) 91. إن بورصة نيويورك منفتحة لمناقشة إمكانية استبدال نظام الحاسوب الحالي بنظام إيتس مع أنظمة توجيه النظام القائمة أو نظام طرف ثالث، ولكنها تقترح أن تنظر اللجنة في ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي ارتباط على الإطلاق 92 كما أن بورصة نيويورك لديها مخاوف بشأن الهيكل القانوني الذي من شأنه أن يحكم أي نظام جديد وعلاوة على ذلك، تعتقد بورصة نيويورك أن أي صلة جديدة ينبغي أن توفر غير الأعضاء الوصول فقط إلى أسعار متفوقة 93 وأخيرا، تعتقد بورصة نيويورك أنه إذا قامت اللجنة بتعديل فإن الخطة ستحتاج إلى الإبقاء على أوصاف واجهات النظام إيتس الواردة في الخطة الحالية، وتبني لغة توضح أن سي أوصاف هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن للمشاركين الوصول إلى ITS. III مناقشة وأساس للاعتماد. توسيع الربط عموما. كما ذكر في الأصل في أمر الموافقة الدائمة ل إيتس، لا تزال اللجنة تعتقد أنه من الضروري توسيع (إيتس كايس) ربط جميع الأوراق المالية المدرجة من أجل التنفيذ الكامل لولاية الكونغرس عام 1975 لإنشاء نظام السوق الوطنية التي تربط التبادلات وسوق أوتك 94 عندما وافقت اللجنة على ارتباط محدود للأوراق 19 المادة 3 في مايو 1982، 95 ذلك كان الغرض منها هو أن تكون الخطوة الأولى نحو ربط أكثر اتساعا. 96 وقد طبقت تعديلات اللجنة على الأوراق من القاعدة 19 ج -3 في البداية لأن اللجنة تعتقد أن اعتماد القاعدة 19 ج -3 من المرجح أن يؤدي إلى زيادة في حجم هذه الأوراق المالية، وبالتالي مما يزيد من الحاجة إلى الربط الفعال بين البورصات وسوق السوق الخارجية 97 ومنذ ذلك الوقت، حدثت زيادة ملحوظة في مستوى التداول i ن السوق الثالثة في عام 1987، وشكلت التداول في السوق الثالث من بورصة نيويورك الأسهم المدرجة ل 1 9 من حجم و 05 2 من الصفقات ذكرت للشريط الموحد بحلول عام 1997، وشكلت التداول في السوق الثالث من بورصة نيويورك أسهم المدرجة ل 7 7 من حجم و 10 49 من الصفقات المبلغ عنها إلى الشريط الموحد 98. حدثت تحسينات هامة أخرى في السوق الثالثة على وجه التحديد، يجب على أي عضو من أعضاء ناسد يعمل بصفته صانع سوق أوتك تقديم عروض أسعار مستمرة من جانبين لأي ضمان مدرج في البورصة حيث كان هذا العضو، خلال آخر ربع سنة تقويمية، يتألف من أكثر من واحد من إجمالي حجم التداول للأمن كما ورد في النظام الموحد. القاعدة 99 تطلب "ناسد" الآن من جميع صناع السوق الثالثة المسجلين كصانعي سوق ككس في نظام ITS - الأوراق المالية المؤهلة للتسجيل والمشاركة في إيتس كايس 100 وبالإضافة إلى ذلك، فإن ناسد يحظر صناع السوق الثالثة من التداول قبل أوامر الحد العملاء الخاصة بهم 101 وأخيرا، فإن الحد من أجل تتطلب قاعدة العرض من صانعي السوق الثالثة عرض أوامر حد العملاء في عرض أسعارهم إذا كانت تلك الأوامر تحسن الاقتباس 102 إن اعتماد اللجنة لقاعدة عرض أمر الحد يلغي الحاجة إلى قيام ناسد بتنفيذ قاعدة تتطلب عرض أوامر حد العملاء التي تحسين نظام إيتس ببو الحالي، على النحو الموصى به في دراسة السوق لعام 2000 103 توفر قاعدة عرض أوامر الحد أيضا فرصة معززة للأوامر العامة للتفاعل مع الأوامر العامة الأخرى دون وساطة أحد المتخصصين أو صانع السوق من خلال طلب بعض أوامر حد العملاء displayed in the quote. In light of these changes, as discussed below, the Commission believes that there is no longer any need for the historical distinction between Rule 19c-3 and non-Rule 19c-3 securities in the ITS CAES linkage The Commission believes that expansion will increase a broker-dealer s ability to obtain the best price available for the customer, promote competition in listed securities , help ensure more equivalent access to the markets, and provide for additional liquidity and more efficient executions. Failure to achieve a linkage between exchange and OTC markets in all listed securities inhibits a broker s ability to ensure best execution of customer orders because orders in non-Rule 19c-3 securities routed to exchange floors cannot be easily redirected to the OTC market when more favorable prices are offered by OTC market makers Conversely, OTC market makers are precluded from using an efficient means to deliver their orders to exchange floors when the exchange has a more favorable price in non-Rule 19c-3 securities 104 The Commission believes that expanding the ITS CAES linkage to non-Rule 19c-3 securities will enable the OTC market maker and the exchange specialist to access more directly those superior priced quotes through ITS, rather than potentially executing an order at an inferior price. The Commission also believes that the failure to expand the ITS CAES l inkage would impede competition among brokers and dealers and between exchange markets and other markets, and that competitive OTC markets cannot develop fully in the absence of a linkage for all listed securities 105 Without an expanded ITS CAES linkage, OTC market makers in non-Rule 19c-3 securities have little ability to interact with the vast majority of retail orders, which presently are routed to the primary exchange markets, or to attract additional order flow through their displayed quotations The expansion of the ITS CAES linkage should promote increased competition in non-Rule 19c-3 securities The Commission also believes the expansion should help equalize access to all the markets because OTC market makers and exchange specialists will have more direct access to each other s markets for non-Rule 19c-3 securities Finally, the Commission believes that expanding the ITS CAES linkage will reduce the occurrence of trade throughs because the NASD s trade through rule will apply to all listed securities traded in the third market, not just Rule 19c-3 securities 106.B Conditional Expansion. As mentioned above, several of the commenters asserted their belief that certain regulatory steps were necessary prior to expanding the ITS CAES linkage Many commenters argued that the NASD should expand its trade through rule to apply to all NASD members The Commission believes that the NASD should continue to consider modifying its existing trade through rule, but that it is not an essential precondition to approval of an expanded linkage Currently, all third market makers registered as CQS market makers who trade ITS CAES eligible securities must register as ITS CAES market makers, which subjects them to the trade through rule If the linkage is expanded, non-Rule 19c-3 securities will become ITS CAES eligible securities Therefore, any CQS market makers in those securities will be required to register as ITS CAES market makers and will become subject to the NASD s trade throu gh rule. Several commenters argued that the NASD s trade through rule should apply not only to ITS CAES market makers, but to all third market participants The Commission, however, recognizes the NASD s concern that it is not fair to apply the trade through rule to other third market participants that trade in listed securities, such as block positioners that fit within the block positioner exception to the Commission s 1 Rule, and market makers that account for less than one percent of trading volume in a security and choose not to register as CQS market makers because they do not have access to ITS CAES The Commission notes that the NASD has indicated its commitment to modifying the trade reporting process so that exchange Participants can distinguish a trade originating from an ITS CAES market maker from one originating from another third market participant 107 This result should permit exchange participants to recognize when an NASD member subject to the trade through rule has execu ted a trade through Until such time as the NASD makes the requisite systems changes to attach trade modifiers to trade reports, the Commission believes that the NASD can adequately surveil for compliance with the trade through rulementers also expressed concerns regarding the NASD s trade reporting rule The Commission believes that the issue of timely and accurate trade reporting of listed securities by the third market has already been adequately addressed In July 1999, the Commission approved an NASD proposed rule change to amend NASD Rule 6420 d 3 A , the trade reporting rule for principal transactions in listed securities 108 Prior to the rule change, the NASD s rule required members to report transactions in a manner reasonably related to the prevailing market taking into consideration all relevant circumstances Commenters asserted that that this language provided too much flexibility in the manner in which NASD members may report third market transactions The NASD rule change eli minated the reasonably related to the prevailing market language The Commission recognizes that there are differences in the trade reporting rules of the third market and the exchange markets, but believes that the rule change adequately addresses some of the ambiguity in the rule for the purpose of expanding the ITS CAES linkage 109 The Commission also notes that third market transactions during regular market hours must be reported to the consolidated tape within 90 seconds of execution this is the same as the reporting of transactions on all the exchanges Moreover, the Commission s confirmation rule requires participants in the third market to report transactions to the consolidated tape at the same price as they report the transactions to the customer 110 The Commission notes that the NASD must continue to ensure that it is actively and adequately surveilling trade reporting in the third market 111.C ECN ATS Participation. In the proposing release, the Commission requested comment o n whether ECNs or ATSs should be required or allowed to participate in ITS, and if so, what form that participation should take Most of the commenters who discuss the issue supported ECN and ATS access to ITS in some form For example, CHX believes that ECNs that have elected to be subject to the display alternative should have a passive form of access to ITS but that non-display alternative ATSs should not have any access to ITS 112 The Commission believes that, in order to further the goals of the national market system, ECNs trading in listed securities should be linked to ITS ITS should not prevent efficient electronic routing between markets The Commission notes that the Participants have begun a dialogue about the parameters of ECN access to ITS The Commission strongly urges the Participants to continue to discuss the issue and reach a resolution. D NASD Autoquote Policy. The Commission recognizes that the NASD s current autoquote policy may conflict with the ITS Plan if the linkage is expanded to cover all listed securities 113 However, the Commission notes that the Participants have been discussing this issue, and expects the Participants to continue to discuss how to amend the Plan to permit computer-generated quotations 114.IV Costs and Benefits of the Proposed Amendment. To assist the Commission in its evaluation of the costs and benefits that may result from the ITS amendments, commenters were requested to provide analysis and data, if possible, relating to costs and benefits associated with the proposal No comments were received regarding this request. The Commission believes that any possible increase in costs to market participants are justified by the overall benefits of the proposed amendment The proposed amendments will further the goals of a national market system under Section 11A by increasing a broker-dealer s ability to achieve best execution of customer orders, promoting competition in listed securities, equalizing access to markets, and providing for additional liquidity and more efficient executions Specifically, the Commission believes that expanding the ITS CAES linkage to non-Rule 19c-3 securities will enable an OTC market maker and an exchange specialist to directly access superior priced quotes in each others markets through ITS, rather than potentially executing an order at an inferior price In addition, the expansion of the ITS CAES linkage should promote competition in non-Rule 19c-3 securities by encouraging market makers or specialists to improve their quotes to match or better the bid or offer in another ITS market in order to attract order flow from those other markets Finally, the Commission believes that the proposed amendment should provide additional liquidity to the market in non-Rule 19c-3 securities because direct access i e the increased ability to access a better price in a security and increased competition should enable investors to execute transactions more efficiently. Any monetary costs to the Partici pants, including implementation costs and costs of expanding the linkage to include all non-Rule 19c-3 securities, would most likely be minimal, if they exist at all, compared to the overall costs of ITS The Commission consulted with the Securities Industry Automation Corporation SIAC as to any possible costs of implementing the expanded linkage 115 SIAC informed the Commission that there would not be any systems costs from expanding the linkage, although there may be internal administrative costs for the NASD 116 The Commission notes that the NASD fully supports the adoption of the Commission s amendment to expand the ITS CAES linkage The Commission also notes that most commenters supported the expanded linkage The Commission further notes that the proposal may affect ITS order flow between the Participants, by increasing it for some Participants, decreasing it for others, or increasing it for all Participants The Commission believes that any costs to Participants in the form of possi ble reduced order flow or decreased tape fees from decreased executions are justified by the benefits of the proposal, including increased liquidity, increased competition, and a better chance for best execution of customer orders. V Effects on Competition, Efficiency and Capital Formation. Section 3 f of the Exchange Act requires the Commission, when engaging in rulemaking that requires it to consider or determine whether an action is necessary or appropriate in the public interest, to consider whether such action will promote efficiency, competition, and capital formation 117 In the Proposing Release, the Commission solicited comment on the effect on competition, efficiency, and capital formation Many commenters believe that the expanded linkage will ultimately increase market efficiency, competition and transparency 118.In the Commission s view, the amendment to the ITS Plan is not likely to impose any significant burden on competition, efficiency or capital formation not necessary or appropriate in furtherance of the Act Indeed, the Commission believes that expansion of the ITS CAES linkage to all listed securities should promote competition among market centers and improve efficiency in the execution of customer orders. Section 23 a 2 of the Exchange Act requires the Commission, when promulgating rules under the Exchange Act, to consider the competitive effects of such rules and to not adopt any rule that would impose a burden on competition that is not necessary or appropriate in furtherance of the Act 119 The Commission has considered the proposed amendment to the ITS Plan to expand the ITS CAES linkage in light of the standards cited in Section 23 a 2 of the Act and believes that it would not likely impose any significant burden on competition not necessary or appropriate in furtherance of the Exchange Act Indeed, the Commission believes that the proposed amendment to expand the ITS CAES linkage should promote competition in non-Rule 19c-3 securities because OT C market makers should now be able to attract orders typically routed to exchange specialists by disseminating a superior quote in all listed securities, not just Rule 19c-3 securities In addition, the expansion of the ITS CAES linkage should allow exchange specialists to attract orders held by OTC market makers in non-Rule 19c-3 securities The Commission believes that the proposed amendment should help to increase efficiency and improve execution quality because investors will be able to access directly the exchange and OTC markets for all listed stocks. VI Final Regulatory Flexibility Analysis. A Final Regulatory Flexibility Analysis FRFA has been prepared in accordance with the provisions of the Regulatory Flexibility Act Reg Flex Act , to provide a description and estimate of the number of small entities that would be affected by the ITS Plan amendment to expand the ITS CAES linkage to all listed securities 120.Paragraph c 1 of Rule 0-10 121 states that the term small business or sma ll organization, when referring to a broker-dealer, means a broker or dealer that 1 had total capital net worth plus subordinated liabilities of less than 500,000 in its prior fiscal year s audited financial statements or, if not required to file such statements, on the last business day of the preceding fiscal year and 2 is not affiliated with any person other than a natural person that is not a small business or small organization None of the exchanges are included within the definition of small entity The Commission estimates that there are 8,300 registered broker-dealers, including approximately 5,000 small entities The Commission requested comment on the number of small entities that could be affected by the proposed amendment, but did not receive any comment on the subject. As discussed more fully in the FRFA, the proposal would directly affect the nine ITS Participants, none of which is a small entity as defined by paragraph c 1 of Exchange Act Rule 0-10 122 However, specialists on the exchange floors who trade ITS-eligible securities, broker-dealers that have access to ITS through terminals located on exchange floors, and registered ITS CAES market makers who trade in ITS-eligible securities in the third market could be indirectly affected. To the extent that a specialist or market maker does fall under the definition of small entity, the Commission believes that the effect is likely to be indirect and positive Under the current system, an OTC market maker may be trading a security at a better price than an exchange specialist or vice versa and the exchange specialist or OTC market maker is not able to access directly the better quote for non-Rule 19c-3 securities Expanding the ITS CAES linkage to non-Rule 19c-3 securities should enable the OTC market maker and the exchange specialist to access directly those superior priced quotes through ITS, rather than potentially executing an order at an inferior price Furthermore, the expansion of the ITS CAES linkage to non-Rule 19c-3 securities also would have an indirect, beneficial effect upon the ability of a broker with ITS access on an exchange floor to achieve best execution of customer orders Finally, the ITS Plan amendment does not establish any new reporting, recordkeeping or compliance requirements for small entities. The Commission received no comments on the Initial Regulatory Flexibility Analysis prepared in connection with the Proposing Release A copy of the FRFA may be obtained by contacting Christine Richardson, Attorney, Division of Market Regulation, Securities and Exchange Commission, 450 Fifth Street, N W Washington, D C 20549-1001.VII Commission Authority. The Commission is adopting changes to the ITS Plan as set forth below under Section 11A a 3 B of the Exchange Act, which authorizes the Commission to authorize or require SROs to act jointly with respect to matters as to which they share authority under the Exchange Act in planning, developing, operating, or regulating a nationa l market system 123.VIII Conclusion. The Commission continues to believe that it is desirable for the industry to take the lead in the development, implementation, and enhancement of national market system facilities and in the formulation of solutions to national market system issues Affected industry participants should have every reasonable opportunity to advance national market system goals without direct Commission intervention In this instance, however, the Commission believes that change will not occur without Commission intervention Therefore, the Commission has determined to adopt final amendments to the ITS Plan to provide for the expansion of the ITS CAES linkage to all listed securities The Commission finds that the final amendments are consistent with the Act, particularly Section 11A of the Act. IX Text of Amendments to the ITS Plan. The Commission hereby adopts amendments to the ITS Plan to provide for the expansion of the ITS CAES interface to non-Rule 19c-3 securities, pu rsuant to Rule 11Aa3-2 b 2 and c 1 and the Commission s authority under Sections 2, 3, 6, 11, 11A a 3 B , 15A, 17 and 23 124.of the Act Below is the text of the amended ITS Plan 125 Deleted text is bracketed and new language is italicized. Section 1 Definitions. 1 - 16 No Change. 17 ITS CAES Security stock means a security stock a that is a System security b that is a 19c-3 security and c and b as to which one or more ITS CAES Market Makers are registered as such with the NASD for the purposes of Applications When used with reference to a particular ITS CAES Market Maker, ITS CAES security means any such security stock as to which the particular ITS CAES Market Maker is so registered. 18 - 25 No Change. 26 19c-3 security means an Eligible Security that is not a covered security as that term is defined in SEC Rule 19c-3 as in effect on May 1, 1982.
No comments:
Post a Comment